http://www.mostlzmat.com/

http://www.mostlzmat.com/

منوعات

رياضة

طاقم طبي يرقص رقصة الـ Nae Nae احتفالاً بشفاء طفلة من السرطان





مرض السرطان هو أكثر مرض مخيف في عصرنا هذا، ولكن لن أحدثك عن أشياء حزينة مقترنة به. بل سأريك فيديو يبعث على التفاؤل لطفلة ذات 12 عاماً وقصة شفائها من السرطان، وكيف احتفل طاقم هذا المستشفى الرائع بالرقص معها على أغنيتها المفضلة، كما ذكر ذلك في The Breast Cancer Site Blog.

من هي هذه الطفلة الشجاعة وما هي قصتها مع السرطان؟!

Sophia Petikas فتاة عانت من مرض الجنف لأغلب سنوات حياتها، والذي يعرف بـ "حالة مرضية تسبب في ميلان العامود الفقري من مكانه"، وقبل سنتين شُخّصت بسرطان العامود الفقري، وذلك استلزم منها أن تضع دعامة طبية لأكثر من 3 أرباع يومها، ونُقلت إلى مستشفىWillis Knighton في الولايات المتحدة. وهي أول طفلة مريضة تعالج بتقنية البروتون الحديثة، وفي بداية أيام علاجها وعدها الممرض Daniel Speir بأن يتعلم الرقص على أغنيتها المفضلة (Watch Me (Whip/Nae Nae حتى يرقصها عند شفائها.

شاهد فيديو الرقص مع الطفلة الشجاعة

youtu.be
في آخر يوم للطفلة صوفيا اجتمع أطباء وممرضو قسم السرطان والأشعة في مركز Willis Knighton ورقصوا معها رقصة أغنية (Watch Me (Whip/Nae Nae، وذلك احتفالاً بشفائها، وصُوّرت الرقصة كاملة. ويمكنك رؤية هذه اللحظة الجميلة في الفيديو المرفق.

كيف كان رأي والدة الطفلة في هذا الممرض العظيم الذي نفذ وعده؟

قالت والدتها: "كانت صوفيا قريبة لكثير من الناس في المستشفى، أحبوها وأحبتهم. صحيح أنها ليست حزينة لانتهاء علاجها في المستشفى، ولكنها حزينة جداً لعدم تمكنها من الذهاب هناك لرؤية كل الممرضين والجلوس معهم كما في السابق"، كما عبّر والدا صوفيا عن دهشتهما وامتنانهما لطاقم المستشفى الرائع، وخاصة الممرض دانيال لأن ما فعله لابنتهما كان شيئاً يفوق توقعاتهما.
لم أصدق أنه حقاً ما زال يوجد أناس بهذه اللطافة في هذا العالم، فالممرض دانيال اللطيف يُريك أنه إذا كان بإمكانك أن تفعل شيئاً حتى وإن كان بسيطاً لإسعاد أي شخص تحبه، فيجب عليك أن تفعله.

يمكنك أيضاً أن تقرأ مقال: 5 ممثلات قد لا تعرف أنهن هزمن سرطان الثدي بشجاعتهن، إحداهن عربية، فما أجمل النهايات السعيدة التي تعطيك جرعة من التفاؤل.

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك

جميع الحقوق محفوظة

لمدونة مستلزمات الافضل لكم

2016