http://www.mostlzmat.com/

http://www.mostlzmat.com/

منوعات

رياضة

بالفيديو... كائن غريب يثير الحيرة.. ويشعل مخاوف العلماء!


هناك ظواهر تحدث على كوكب الأرض تثير الكثير من التساؤلات من بينها ظاهرة الأطباق الطائرة وحديث الناس عن حالات اختطاف لأناس عاديين، ومشاهدات لأشياء غريبة على سطح الماء وحوادث اختفاءات لبشر وسفن وطائرات في أحوال عادية يثير كل هذا تساؤلات حول وجود كائنات وغزاة من كوكب آخر، فهل هذه الأطباق والكائنات تحاول ارسال رسائل معينة، لم تتوصل البشرية بعد لفك شفرتها، وهل من المعقول أن تتخلى هذه المخلوقات عن أبنائها على الأرض حينما يفارقون الحياة؟

هذا الكائن الغريب واحد من الاكتشافات التي أثارت الكثير من الحيرة، عثر عليه في إحدى المناطق النائية بإقليم كراسنويارسك في سيبيريا عام 2009 رجع أندريه غوبانوف المختص في الأطباق الطائرة إلى موقع ذلك الاكتشاف يوم الجمعة 11 سبتمبر/أيلول، حيث ينوي أن يعرض استنتاجاته بشأن النشوء الغامض لذلك الكائن.

درس خبراء من معهد الفيزياء البيولوجية في كراسنويارسك جسم هذا الكائن غير المحدد أصله لتحديد لأي نوع من أنواع الحيوانات المعروفة ينتمي، وقالوا إنه من المستحيل تحديد ذلك حاليا بسبب ضيق الوقت.

بعد سنوات من دراسة هذا الموضوع توصل أندريه غوبانوف إلى استنتاج أنه من المحتمل أن يكون هذا الكائن من المخلوقات التي ظهرت على كوكبنا.

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك

جميع الحقوق محفوظة

لمدونة مستلزمات الافضل لكم

2016