http://www.mostlzmat.com/

http://www.mostlzmat.com/

منوعات

رياضة

شاهد ماذا فعل الثلج. لمسة بيضاء أضفت السحر على المكان

لوحات من الثلج المتجمد
يتفنن الإنسان في تشكيل ثلج الشتاء، لصنع مجسمات وأشكال خلابة، مستخدماً خياله وأدوات بسيطة، فما بالك عزيزي القارئ، لو قررت الطبيعة أن تقوم بتشكيل هذا الثلج على كل ما يسقط عليه؟! 
فلنشاهد هذه الصور لنعرف ما الذي أعنيه، وكيف أبدعت الطبيعة.

1- المنارة والثلج

فنار متجمد أسفل ثلج كثيف
500px / Thomas Zakowski
على شاطئ بحيرة ميتشجان، وهي واحدة من البحيرات الخمس العظمى، وتقع في الولايات المتحدة الأميركية، تساقط الثلج بشدة حتى غطى هذه المنارة القديمة، ثم تجمد حتى أصبح وكأنه لوحة مرسومة بيد فنان محترف.

2- الأزهار تتجمد أسفل ثلج كثيف

نباتات مجمدة
Flickr / Norman A Bolduc
في عام 2013، هبت عاصفة ثلجية شديدة على تورنتو في كندا، تسببت في تجمد الزهور على هذا الشكل الرائع، وقد التقط لها Norman A Bolduc هذه الصورة المذهلة.

3- شجرة الثريا

شجرة متجمدة
500px / Svetlana Kazina
ثلج كثيف انهمر قبيل رأس السنة على بحيرة Teletskoye في سيبيريا، وقام بتغطية كل فروع هذه الشجرة حتى صارت وكأنها ثريا مضيئة، واستطاع Svetlana Kazina أن يقوم بتصويرها برغم الصقيع.

4- برواز ثلجي لصورك

برواز الثلوج
The Meta Picture
قطع الثلج على الأسلاك الشائكة شكلت إطاراً بديعاً، صار وكأنه واحد من إطارات برامج تحرير الصور، وصار هذا الإطار الشائك الثلجي بروازاً لهذه الشجرة في الخلفية.

5- الثلج يتزحلق فوق الأرجوحة

أرجوحة الثلج
Facebook / Denver7
هذه الصورة التي التقطت في الصباح الباكر، تقول إن عاصفة ثلجية قد انتهت، ولكن آثارها الثلجية ما زالت باقية تلعب فوق أرجوحة الأطفال.

6- هنا كانت سيارة

هنا كانت سيارة
WITN
انقضت العاصفة وقامت بتجميد مقدمة السيارة، ولكن هذا لم يمنع صاحبها من أن يركبها ويتحرك بها في اليوم التالي، تاركاً وراءه هذا المجسم المبهر لآثار عاصفة الثلج على سيارته.

7- حشائش ثلجية

أعشاب ثلجية
Imgur / dasfunny


هذه الأعشاب أصبحت وكأنها مكعبات ثلج كثيرة على امتداد البصر، فلقد تجمدت كلها نتيجة انخفاض الحرارة الشديد، وقامت الطبيعة بتشكيلها، لاحظ عزيزي القارئ أنها مازلت تحتفظ بلونها الأخضر داخل قطع الثلج.

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك

جميع الحقوق محفوظة

لمدونة مستلزمات الافضل لكم

2016